انتصر فريق هاتاي سبور على نظيره جالطة سراي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري التركي.

وأقيمت المباراة على ملعب "هاتاي الجديد" معقل هاتاي سبور، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري التركي.

شاهد اهداف مباراة هاتاي سبور وجالطة سراي

محمود عبد المنعم كهربا المُعار من صفوف الأهلي لـ هاتاي حتى نهاية الموسم، شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 76، بدلًا من محمد كمارا وصنع هدفًا بعد نزوله بثلاث دقائق فقط.

محمود عبد المنعم كهربا

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية تكشف سبب تعاقد هاتاي سبور مع كهربا قادمًا من الأهلي

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، الأول جاء في الدقيقة 23 عبر إمري كلنتش، وبعدها بأربعة دقائق اُحتسبت ركلة جزاء ولكن المدافع باتريك فان أنهولت أهدرها.

وبالدقيقة 43، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سجّلها مامي بيرام ديوف، وقبل نهاية الشوط وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 45+8 سجل جالطة سراي عبر محمد كريم أكتوركورجلو.

وفي الشوط الثاني أعاد محمد كمارا المباراة إلى نقطة الصفر من جديد، حيث سجّل هدف التعادل لـ هاتاي في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 79، تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثالث، بأسيست من كهربا الذي مرر الكرة إلى سابا لوبزهانيدزي، جعلت لاعب هاتاي في موقف انفراد مع حارس جالطة سراي سددها مباشرةٍ في الشباك.

وقبل نهاية الشوط، تلقى المدافع التركي، تايلان أنتاليالي، بطاقة حمراء، ليكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين، واختتم لوبزهانيدزي مهرجان الأهداف في الدقيقة 90+1 بهدف رابع رائع.

انتصار هاتاي سبور رفع رصيد الفريق للنقطة 35، ليرتقي للمرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري التركي، بفارق 4 نقاط عن الوصيف كونيا سبور، فيما تستمر معاناة جالطة سراي الذي تكبد الهزيمة الثامنة هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 27 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.