كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عدم ارتياح الدولي الفرنسي كيليان مبابي داخل ناديه باريس سان جيرمان، مما يعجل برحيله بنهاية الموسم.

في ريال مدريد يتابعون عن كثب جميع الأخبار المتعلقة بالوضع الذي يمر به كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

صحيفة "ElSepanol" الإسانية، أكدت أن مبابي يريد اللعب إلى ريال مدريد وصنع التاريخ في البيت الأبيض مثلما فعل مثله الأعلى رونالدو الظاهرة، وكذلك زيدان وكريستيانو رونالدو.

ولهذا السبب رفض اللاعب الفرنس عرضًا بقيمة 50 مليون يورو سنويًا، كان بمقدوره أن يجعله الأغلى في العالم، من باريس سان جيرمان.

خلال مباراة بريست الأخيرة والتي لعبت على ملعب بارك دي برانس، انزعج مبابي واستاء من رد فعل جماهير فريقه بعد حصوله على كارت أصفر من قبل الحكم مايكل ليساجي، ورغم رد فعله الذي لم يظهر من خلاله أي تجاوز، هاجمته جماهير النادي العاصمي.

مبابي كان في حديثه مع الحكم أخبره بأنه لا يعرف كيف يحكم، وأن هذا الأمر كثيرًا ما يتكرر في الدوري الفرنسي ولا يحدث في دوريات أخرى.

ويبدو أن هذا هو جوهر الموضوع، الجملة التي أطلقها مبابي وأثبتت أنه سئم من الدري الفرنسي، الذي أخبر المقربين منه أنه أقل تنافسية من البطولات المحلية الأخرى سواء في إسبانيا أو إنجلترا.