أعرب رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد عن خيبة أمله بعد التعادل أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه لا يرى أي أمر إيجابي في المباراة.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه وفرض أستون فيلا التعادل بهدفين لمثلهما في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في تصريحاته إلى قناة "سكاي سبورتس": "من الصعب جدًا العثور على إيجابيات بعد هذه الدقائق الـ95، شعرت أنها كانت أفضل مباراة منذ جئت إلى هنا، من الصعب قبول هذه النتيجة بعد التقدم 2-0 وفي فترات قليلة من المباراة أعتقد أنه كان أفضل أداء منذ وصولي".

وأضاف: "في الشوط الأول لمدة 30 دقيقة سيطرنا بشكل كامل على المباراة، وسيطرنا على الكرة، ودفاعيًا لعبنا بشكل متماسك ومحكم لقد اتخذنا بعض الخطوات للأمام ولكن لديك بعض الأشياء للقيام بها بشكل أفضل".

واصل: "كانت الخطة هي الضغط عليهم في منتصف المنطقة وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية في أول 30 دقيقة، والتحكم في الكرة، وكانت تلك هي الإيجابيات، عندما تكون متقدمًا 2-0، عليك أن تدافع بشكل أفضل مما فعلناه في آخر 15 دقيقة".

اقرأ أيضًا.. كوتينيو بعد هدفه أمام مانشستر يونايتد: شعرت بالتوتر.. وافتقدت مباريات الدوري الإنجليزي

وأردف: "كانت لدينا فرص أخرى لتسجيل الهدف الثاني أو الثالث، سجلنا بعد 70 دقيقة، يجب أن نكون قادرين على حسم النقاط الثلاث، ولكن مع الزخم  يجب أن نلعب بهذه الطريقة لمدة 90 أو 95 دقيقة، وليس 70 دقيقة فقط".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتابع رانجنيك: "لقد قدمنا ​​الكثير من الكرات في بعض الأحيان في الدقائق الـ15 الماضية، لم نكن متماسكين كما كان من قبل واستقبلنا الهدفين، في آخر 15 دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، لم نكن شجعانًا للتقدم، كان الأمر أفضل في الشوط الثاني وبعد ذلك عليك أن تأخذ النقاط الثلاث، يبدو الأمر وكأنه هزيمة بصراحة".

وشدد: "الآن أشعر بخيبة أمل كبيرة ولكن ما أظهرناه كان خطوة للأمام ولكن الأمر يتعلق بالحصول على النتائج، يبدو الأمر وكأن خسرنا نقطتين وتم التخلي عنها".

وأتم: "لا توجد مباريات سهلة في الدوري الإنجليزي وهناك دائمًا فترات يمكن أن تسير فيها الأمور بهذه الطريقة أو تلك، نقوم بالأشياء الصحيحة بشكل جيد لبقية المباراة، لم نفعل ذلك ولدينا نقطة واحدة بدلاً من ثلاثة".