لم يُخف مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لـأتلتيك بلباو، حماس فريقه ورغبته في الفوز على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، وشدد على قوة الخصم وخاصة ثنائي الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وتغلب أتلتيك بلباو على أتلتيكو مدريد وفاز ريال مدريد على برشلونة، ويقام النهائي غدًا الأحد في ملعب الملك فهد بالسعودية.

وتحدث مارسلينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال: "نريد أن نستعد بشكل جيد للمباراة وأن نلعب غدا بكل الحماس والرغبة في أن نكون أبطالًا".

وأضاف: "عاطفيا نحن لا نهزم، أتيت للعب كأس السوبر ضد ثلاثة أندية عظيمة واستحقينا الفوز على بطل الدوري، سنرى اليوم في التدريب كيف نكون جسديًا، لكن من حيث المبدأ ليس لدينا أي شخص يمكن أن يكون غائبًا".

وعن الأهداف المبكرة، استطرد مارسيلينيو: "ريال مدريد لديه بداية قوية جدًا للمباريات، في البرنابيو أخضعونا لأول 25 دقيقة وفي سان ماميس سجلوا هدفنا في الدقائق الست الأولى".

وواصل: "ضد برشلونة سجلوا أيضًا في البداية، يجب أن نكون على مستوى عالٍ لمنع فريق قوي مثل ريال مدريد، نأتي بمزيد من الطاقة لعلمنا كيف نعود في المباراة كما أظهرنا أمام أتلتيكو مدريد".

وعن خوضه لأربع نهائيات في عام واحد، علّق: "ليس هناك شك في أن ما يفعله هذا الفريق يستحق، في الدوري الإسباني، مع الفرق التي تتمتع بالقوة الموجودة، أعتقد أنه أمر لا يصدق ويجب أن يفخر بنا جمهورنا".

وأكمل مارسيلينيو: "ثم إذا فزت ضد توقعات الجميع، كما حدث ضد برشلونة، فسيكون ذلك أمرًا لا يصدق، سنترك كل شيء، لكن ريال مدريد هو أفضل فريق في الدوري من حيث النتائج واللعب".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يوضح موقف ألابا من نهائي السوبر الإسباني ويؤكد: نواجه خصمًا منظمًا وقويًا

واستطرد: "سنضغط بقوة عندما تكون الكرة قريبة من كورتوا وبعد ذلك سنكون في المنتصف لبقية المباراة، لا يمكننا هزيمة مدريد بدون معاناة، وسيتعين علينا الهجوم بالمعايير علينا أن نكون أذكياء في الطريقة التي نتصرف بها ونفعل ذلك بسرعة وبطريقة منظمة".

وتابع مدرب بلباو: "الشيء الوحيد الذي أطلبه هو أن تكون ناجحًا وفعالًا، بين فينيسيوس وبنزيما ريال مدريد لديهما 38 هدفاً إذا كانت حساباتي صحيحة، يهاجم ريال مدريد بشكل جيد للغاية ولديه لاعبان حاسمان في الهجوم يسجلان الأهداف، أعتقد أن ريال مدريد يستخدم الهجوم المضاد هذا الموسم أكثر من الأوقات الأخرى".

وبشأن هجمات ريال مدريد المرتدة، أكد: "لدينا تجربتان حديثتان ضدهم في شهر وكان ذلك مرجعا جيدا بالنسبة لنا، يستخدم برشلونة نظام لعب مختلفًا عن نظامنا والهجوم المضاد هو سلاح يستخدمه مدريد بشكل مثالي".

وأتم مارسيلينيو: "جميع الفرق الموجودة هنا تريد الفوز بالبطولة وهذا يعني الكثير لأن أتليتيك فاز على ريال مدريد وبرشلونة العام الماضي، نحن الآن في وضع جيد لمحاولة تكرار هذا النجاح".