أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنهم استحقوا فوزهم اليوم على تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر سيتي أمام تشيلسي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد استحقينا بكل تأكيد، لا يمكننا أن نتوقع 10 أو 12 فرصة أمام هذا الفريق، إنهم أبطال أوروبا".

وأضاف: "نجحنا بعد ذلك في تسجيل الهدف، كنا نعرف بالضبط الفريق الذي كان نواجهه ومدى جودته، بشكل عام كنا صبورين جدًا اليوم".

وواصل: "على صعيد التنقلات، هم أحد أقوى الفرق، جنبًا إلى جنب مع ليفربول، يمكنهم الركض وهو جيدون جدًا في ذلك، أحيانًا يبدو الأمر من الخارج بسيط، ولكنه صعب للغاية".

وتابع: "دي بروين؟ نحن معًا منذ اليوم الأول هنا، ما فعلناه حققناه معًا، لقد ربح كثيرًا في هذا النادي ولا يزال هو نفس الشخص الذي التقيت به في اليوم الأول".

واستكمل: "إنه متواضع بشكل لا يصدق، يفعل ذلك دائمًا من أجل الفريق، من الصعب جدًا العثور على لاعب بهذا التواضع، أعرف أن بداية الموسم لم تكن أفضل ما لديه، لكننا دائمًا موجودون لمساعدته، الهدف هو نموذجي له، أنا مسرور جدًا من أجله لانه استحق ذلك".

واستمر: "12 فوزًا على التوالي هو أمر لا يُصدق، علينا الاستمرار في ذلك، إذا فاز ليفربول بمبارياته في متناول اليد، فستكون الفجوة ثماني نقاط، لذا فإن وظيفتي هي إخراج ما سيقوله الناس من رؤوس اللاعبين، نحن أكثر من سعداء ولكن هناك الكثير من العمل للقيام به".