لا يرغب نادي مانشستر يونايتد في فقدان لاعبه الدولي الإنجليزي، ماركوس راشفورد، وتركه يرحل بالمجان عن صفوف الفريق، رغم تراجع أدائه مع الشياطين الحمُر مؤخرًا.

وينتهي العقد الحالي لـ راشفورد في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" في العام القادم، 30 يونيو 2023.

وتراجع أداء راشفورد بشكل ملحوظ مؤخرًا مع مانشستر يونايتد، الأمر الذي تسبب في وجود تكهنات حول إمكانية استمراره مع اليونايتد.

وحسب شبكة "تريبال فوتبول" الإنجليزية نقًلا عن "ESPN" العالمية، فإن إدارة اليونايتد ترغب في الإبقاء على راشفورد لأطول فترة ممكنة ولن تنتظر حتى الـ6 أشهر الأخيرة من عقده من أجل تمديد بقائه، لتفادي سيناريو الثنائي جيسي لينجارد وبول بوجبا.

اقرأ أيضًا - كريستيانو رونالدو: الظاهرة ورونالدينيو قدوة لي.. لكنني فزت بألقاب أكثر منهما

بوجبا ولينجارد دخل كلاهما في الأشهر الستة الأخيرة من عقودهما مع يونايتد هذا الشهر ويستعدان للمغادرة بالمجان مع نهاية الموسم الجاري.

وقالت الشبكة إن إدارة اليونايتد واثقة من أن راشفورد سيكون ملتزمًا تجاه مستقبله مع الفريق، لكن فقدان اللاعب لبريقه هو ما يجعل النادي مترددًا بشأن التمديد له.

وأوضحت الشبكة أن مانشستر يونايتد، سيقوم بتفعيل خيار تمديد لـ12 شهرًا متواجد في عقد راشفورد للإبقاء على الإنجليزي حتى نهاية موسم 2023/2024، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن إعطائه عقدًا طويل الأمد.

يُذكر أن ماركوس راشفورد هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، شارك في 15 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا.