أكد يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يأمل في فوز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة "ذا بيست" المقدمة من الفيفا.

ليفاندوفسكي قاد بايرن ميونخ للفوز على كولن برباعية دون رد في منافسات الدوري الألماني، وسجل البولندي ثلاثة أهداف للفريق البافاري.

ويقام حفل "ذا بيست" يوم الإثنين 17 يناير، ويتنافس على الجائزة ليفاندوفسكي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال ناجلسمان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي والتي أعقبت الفوز على كولن: "سأكون سعيدًا جدًا إذا فاز ليفاندوفسكي بالجائزة، سيكون ذلك رائعًا، آمل أن يحصل على اللقب الذي يستحقه يوم الإثنين".

وواصل: "ليفامدوفسكي لاعب قوي جدًا وعلى المستوى الإنساني أيضًا إنه شخص رائع، سعيد بكل الأهداف التي يصل إليها إنه يستحقها جميعًا اليوم سجل 3 أهداف ولكن كان بإمكانه تحقيق أهداف أخرى أيضًا".

وأضاف بشأن المباراة والفوز: "كان مهمًا الحصول على النقاط الثلاث اليوم بعد هزيمتنا الأسبوع الماضي وفوز دورتموند بالأمس".

وتابع: "كانت لدينا سيطرة جيدة لكننا كنا محظوظين لعدم استقبال الأهداف في بعض المواقف، في النهاية كان من المهم تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف وتحقيق الفوز".

وأكمل ناجلسمان: "أنا سعيد بالفوز، لقد لعبنا مباراة جيدة حتى لو واجهنا بعض الصعوبة في الشوط الأول من قبل المنافسي ، بالإضافة إلى أنه كان لدينا العديد من اللاعبين المتكيفين الذين غيروا مراكزهم خلال المباراة ولم يتمكنوا من التأقلم".

وأردف: "في الشوط الثاني كان لدينا دائما السيطرة وأنا سعيد بأداء الأولاد، تهانينا للخصم لأنهم لعبوا بشكل جيد حتى لو كانت النتيجة تشير إلى شيء آخر".

وعن لاعبه توماس مولر، أشاد ناجلسمان: "مولر لاعب رائع، إنه قائد وفي طور في السنوات الأخيرة موهبة استثنائية في كسب زملائه في الفريق وتقديم تمريرات مهمة، فهو يقرأ الملعب جيدًا ويملأ المساحات بطريقة ممتازة، ويساعد زملائه كثيرًا، ولديه أرقام لا تصدق وهذا الموسم يؤكدها".