أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون ومنتخب نيجيريا، أليكس أيوبي، أهمية الفوز على مصر قبل مباراة الجولة الثانية أمام السودان مساء اليوم السبت.

وتلتقي السودان ونيجيريا مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "روميدي أدجيا"، بقيادة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

اقرأ أيضًا.. لاعب غينيا بيساو: مواجهة مصر صعبة وسنقاتل للفوز عليهم والتأهل لدور الـ16

محمد صلاح بعد الخسارة

وتحدث أيوبي عن مشاركته مع نيجيريا في أمم إفريقيا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "Premium Times" النيجيرية: "شخصيًا، مستعد دائمًا بغض النظر عن المباراة، لأننا في بطولة كبيرة".

وتابع: "لقد تركنا بصمتنا بالفعل في المباراة الأولى، ولكن لا يمكننا الشعور بالرضا، سنمنح أنفسنا الدافع والرغبة في تحقيق نتائج جيدة في المواجهات القادمة".

وأضاف: "نحن متحمسون حقًا، خاصة بعد أدائنا أمام مصر، ولكننا لن نرتخي وسنواصل الدفع بمجاديفنا".

واستمر: "التأكيد الوحيد الذي أضمنه هو أنني سأقدم كل ما لدي بنسبة 100% من أجل القتال وتمثيل منتخب بلدي، وآمل أن نحصل على ما نريد".

من جانبه، تحدث لاعب وسط نيجيريا، جو أريبو، قائلًا: "الاستعدادات كانت جيدة للغاية قبل أمم إفريقيا، لقد استرحنا بشكل جيد بعد مباراة مصر، وجاهزون لمواجهة السودان".

وواصل تصريحاته: "كنا نعلم أنه من المهم لنا الفوز على مصر، ونعمل بشكل جماعي، لقد كنا نلعب بأكثر من قدراتنا ووصلنا إلى 110% من مستوانا، وكانت نتيجة جيدة في أول مباراة لي مع نيجيريا".

وأتم: "نريد الفوز على السودان كما فعلنا مع مصر، نريد تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة، نركز في كل لقاء على حدة، هذا ما نحن عليه من أجل تحقيق الانتصار وتقديم أداء جيد".