أكد أوجوستين إيجافون، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن فوز فريق بلاده على مصر، لم يكن بالحظ، مُشيرًا إلى أن النسور الخضراء قاتلت من أجل تحقيق الفوز على الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية 2021.

ونجحت نيجيريا في تحقيق الفوز على مصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء بالجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال إيجافون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف ما إذا كنا سنجرى تغييرات في مباراة الغد، لا يزال لدينا أربع وعشرون ساعة قبل المباراة".

وأضاف: "نأمل أن يظل الجميع بصحة جيدة ولياقة جيدة وبعد ذلك سنرى التشكيلة غدًا، أنا لديّ نفس الأفراد وسأضع أفضل تشكيل".

اقرأ أيضًا - قائد نيجيريا: مواجهة السودان مختلفة عن مصر.. وأسلوبنا الدفاعي نجح أمام الفراعنة

وواصل: "سعيد مع اللاعيين نحن جميعًا نشعر وكأننا في منزلنا، إنهم يروني كأخ وأب وصديق، وأنا أيضًا، لا أتعامل معهم كموظفين، نحن زملاء ونعمل معًا من أجل شيء واحد".

وتابع: "لعبنا ضد مصر بقدر كبير من التصميم والتواصل، نحترم بعضنا البعض والخصم ونقترب من كل مباراة بكل جدية ونلعب كل مباراة وكأنها نهائي".

وأكمل: "فوزنا على مصر لم يكن ضربة حظ، الفوز لم يكن سهلاً ونتطلع لمواصلة الانتصارات والتأهل بالفوز على السودان".

وأتم تصريحاته قائلَا: "الآن نحن نضع مباراة مصر خلفنا ونركز فقط على مباراة السودان، إنهم فريق مختلف ولديهم نهج آخر، ونحن سنقدم كل ما لدينا ضدهم".

يُذكر أن نيجيريا تتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وتأتي خلفها غينيا بيساو برصيد نقطة وهو نفس رصيد السودان التي تتواجد في المرتبة الثالثة، في حين أن مصر تتذيل ترتيب المجموعة دون نقاط.