اعترف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لم يلعب بأفضل شكل ممكن أمام آرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتعادل آرسنال رغم النقص العددي مع ليفربول دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "آنفيلد"، بذهاب نصف نهائي كأس كاراباو.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وارسنال

وبسؤاله "هل دفاعهم صعب عليكم المهمة؟"، أجاب: "نعم، لقد دافعوا بشكل حصين، وكنا نتوقع ذلك، بالنسبة لنا نحن قدمنا أداءً إيجابيًا في المباراة واستطعنا القيام بأشياء جيدة واستحوذنا على الكرة بشكل جيد وسيطرنا على مجريات اللعب".

وأضاف في تصريحات لـ شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لم نكن موفقين في التمريرات وكان يجب علينا أن نلعب بشراسة أكثر، ولكن ذلك لم يحدث، كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفصل".

وواصل: "نحن كان ينبغي أن نكون أفضل ولكن لم تنته الأمور بعد، هذه هي المباراة الأولى، آرسنال تعادل هُنا ونحن سنرى ماذا سيحدث في مباراة الإياب".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا بعد تعادل آرسنال مع ليفربول: أثبتنا أننا مقاتلون

وأشار: "الأمور لم تحسم بعد حتى الآن، الآن في انتظارنا مباراة هامة يوم الأحد ثم سوف نستعد لمباراتنا يوم الخميس مع آرسنال".

وردًا على "اليوم لم يقم ليفربول بخلق الكثير من الفرص، هل فوجئت بذلك؟"، قال: "أنا لست متفاجئا، ولكن نحن يجب أن نفكر في كل شيء، وأن نفكر في اللاعبين الذين لعبوا اليوم، اليوم كما قلت لست سعيدًا بالأداء، كان علينا أن نُسجل ولكننا لم نتمكن من فعل ذلك اليوم، كان يمكن أن نستقبل هدفًا ولكننا تعاملنا بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن هذه هي المباراة الأولى التي لعبناها، كان من الممكن أن نلعب مباراة واحدة فقط وليس مباراتين، وفي رأيي يجب أن نقلل عدد المباريات في الموسم، نحن نلعب مباريات كثيرة ولكن اللاعبين ليسوا جاهزين بعد في النهاية".