تحدث الألماني يورجن كلوب عن تشكيل ليفربول لمباراة آرسنال في نصف نهائي كأس كاراباو، والتي تلعب مساء اليوم الخميس في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويستقبل ليفربول نظيره آرسنال على ملعب "آنفيلد"، ويغيب عن صفوفه عددًا من النجوم على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، لتواجدهم مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وسُئل كلوب ما إذا كانت هذه أقوى تشكيلة اختارها في الكأس المحلية في الآونة الأخيرة، وأجاب: "على الأرجح، نعم، لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة، لكنه الفريق المتاح لدينا".

وأضاف في تصريحات لـ "سكاي سبورتس": "هذه هي الفترة من العام التي لا توجد فيها سوى مسابقات الكأس، لذا يتعين علينا اللعب مع اللاعبين المتاحين، وهذه هي الطريقة التي يمكننا بها تجاوز فترات مختلفة".

اقرأ أيضًا.. فابينيو: ليفربول يفتقد إلى أمرين في غياب محمد صلاح وماني

وتابع كلوب: "في لحظات أخرى من الموسم عندما تلعب باستمرار كل ثلاثة أيام، يتعين عليك اتخاذ هذا النوع من القرارات، للعب مع اللاعبين الأصغر سنًا أو أي شيء آخر".

كلوب استطرد بشأن لعب مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد:"أعتقد أننا نعلم جيدًا أنه لا يمكنك الفوز والتأهل في مباراة الذهاب وحدها، وهذا غير مرجح إلى حد كبير ولماذا يتعين علينا خوض المباراتين وهذا كل شيء على ما يرام".

وواصل: "كانت لدينا مواقف مختلفة في ليفربول، حيث يمكننا تغييرها في المباراة الثانية، فلماذا لا نعتبر أن الفرق الأخرى يمكنها فعل ذلك أيضًا؟ لكن أولًا، قبل أن نتحدث عن ذلك، علينا أن نفوز بمباراة الليلة".

وأتم كلوب: "تلعب مباراتا في 90 دقيقة، نلعب الشوط الأول الليلة، لذا سنحاول كل شيء لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لنا، لكننا سنرى".