يعترف ماسيمليانو أليجري بأن خسارة يوفنتوس لكأس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان قبل خمس ثوانٍ من صافرة النهاية، يجعله يشعر بأن كرة القدم اخترعها الشيطان.

تقدم يوفنتوس بهدف لماكيني وتعادل إنتر ميلان من ركلة جزاء سجلها لاوتارو مارتينيو، وكانت المباراة على وشك الدخول في ركلات الترجيح قرب نهاية الوقت الإضافي، عندما ظهر أليكسيس سانشيز وانتزع هدف الفوز في اللحظات الأخيرة، بعد خطأ دفاعي من أليكس ساندرو.

وقال أليجري لـ "Sport Mediaset": "لقد كانت مباراة حقيقية، واختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لنرى أين نحن، لسوء الحظ تبدو كرة القدم أحيانًا وكأنها من اختراع الشيطان".

وأضاف: "لقد ارتكبنا خطأ ساذجًا قبل خمس ثوانٍ من النهاية، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا في الوقت الحالي ولدينا العديد من الفرص، مما سمح للإنتر بالقليل جدًا، عانينا في الدقائق العشر الأولى، لكن بعد ذلك قدمنا ​​أداءً جيدًا".

ذكرت صحيفة سبورت ميدياسيت ومراسلهم على خط التماس قبل الهدف مباشرة، أن أليجري وطاقمه كانوا يحثون لاعبي يوفنتوس على التخلي عن ركلة حرة، حتى يتمكن ليوناردو بونوتشي من اللعب كبديل لركلات الترجيح، لكن هذا ربما صرف انتباههم في المباراة في لحظة مهمة.

اقرأ أيضًا.. سانشيز بعد هدفه القاتل في يوفنتوس: أنا أسد في قفص وهذا زئيري

وعلّق أليجري: "الهزيمة قبل خمس ثوانٍ من النهاية مؤلمة، لكننا بحاجة لاستخدام هذا الغضب في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، نحن بحاجة إلى النظر إلى الإيجابيات، الفريق يتحسن، وخاصة جسديًا، لقد كانت مباراة من جولة واحدة، ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الآن على الدوري".

ولعب يوفنتوس في غياب ماتياس دي ليخت، وخوان كوادرادو، وتشيزني، وفيديريكو كييزا، ودانيلو، وآرون رامسي وليوناردو بونوتشي.

وأفاد أليجري: "هذا دليل على وجود نهج موحد من الجميع، رغم الخطأ الأخير رأينا أليكس ساندرو يعود إلى مستواه المعتاد، بينما قدم دانييلي روجاني أداءً جيدًا مرة أخرى في الدفاع بعد مباراة روما".

خرج باولو ديبالا من مقاعد البدلاء، لكنه بدا مرة أخرى بعيدًا عن اللياقة البدنية الكاملة، ورد أليجري: "كما خاطرنا في المباريات السابقة وعانى من الانتكاسات، ولعب أكثر مما كنا نتوقعه ضد روما، أدركنا أن الوقت الإضافي كان ممكنًا وكان علينا التخطيط لأن يلعب لمدة لا تزيد عن 60 دقيقة".

وأكمل أليجري: "كانت الدقائق العشر الأولى خجولة، لكننا اكتسبنا الثقة ولم نسمح للإنتر بأي شيء عمليًا في الشوط الثاني".

وأتم: "هنأت الفتيان على الأداء، لأنه لم يكن سهلًا عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، وخاصة كأس، قبل خمس ثوان من النهاية وتضطر إلى مشاهدة المنافسين يحتفلوا، فسيكون ذلك مؤلمًا، نحن بحاجة إلى الاستفادة من ذلك في المستقبل".

أهداف مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس