أكد النيجيري، موسيس سيمون، مُهاجم نانت الفرنسي ومنتخب نيجيريا، أن منتخب بلده سيُقدم كل ما لديه واللعب أمام السودان بنفس الطريقة التي لعبت بها النسور أمام مصر، من أجل التأهل إلى دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2021.

وكانت نيجيريا قد انتصرت على مصر، بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "رومدي اديجا"، بالجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

وقال سيمون ردًا على سؤال ما إذا كانت نيجيريا ستلعب من أجل تحقيق الفوز أمام السودان لضمان التأهل للدور التالي: "نحن يجب علينا أن نكون حذرين للغاية ضد السودان".

اقرأ أيضًا.. أوكوشا: جناح نيجيريا عذب دفاعات مصر

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية: "الآن في إفريقيا لا يوجد منتخب صغير، لذلك نحن بحاجة لمواجهتهم بالطريقة التي لعبنا بها ضد مصر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن سنحاول هزيمة السودان يوم السبت، علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونمنح مائة بالمائة لنحصل على النقاط الثلاث".

نيجيريا تتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وتأتي خلفها غينيا بيساو برصيد نقطة وهو نفس رصيد السودان التي تتواجد في المرتبة الثالثة، في حين أن مصر تتذيل ترتيب المجموعة دون نقاط.