يستمر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".

من خلال الإعلان قبل مباراة ليون فإن ليونيل ميسي سيستمر في بروتوكول التعافي الفردي بعد كوفيد للأيام القليلة المقبلة، أظهر باريس سان جيرمان حالة اللاعب. 

هذا الأربعاء لم يكن ميسي من بين اللاعبين الذين شاركوا في الجلسة الجماعية لتدريبات باريس سان جيرمان.

عاد ميسي إلى معسكر الفريق الخميس الماضي، بعد عودته من الأرجنتين حيث أمضى موسم العطلات، لكنه أصيب بفيروس كورونا، ثم اضطر إلى انتظار اختبار سلبي للذهاب مع عائلته إلى فرنسا.

وسُئل ماوريسيو بوتشيتينو عن الحالة البدنية لميسي وقال ببساطة: "إنه تحت إشراف طبي هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن قوله".

في ظل هذه الظروف فإن عودة ميسي للمنافسة يوم السبت ضد بريست في الدوري تبدو الآن غير مؤكدة بحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، لحسن الحظ بالنسبة له ولحالته البدنية، تم تأجيل التدريب في قطر والمباراة الودية في الرياض المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا.. إيفرا: مبابي غير سعيد مع ميسي.. ووجود ليو ليس كافيا لفوز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

ويمكن إعفاؤه من استدعائه لمواجهتي منتخب بلاده الأرجنتين المقرر عقدهما خلال فترة الراحة الدولية (24 يناير - 2 فبراير)، وستلتقي الأرجنتين مع تشيلي وكولومبيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ليس هذا هو الحال مع مواقف جيانلويجي دوناروما وأنخيل دي ماريا ودانيلو وجوليان دراكسلر الذين كانوا جميعًا حاضرين في معسكر الفريق يوم الأربعاء بعد إصابتهم بكورونا الأسبوع الماضي.

أما نيمار الذي عاد الأحد من البرازيل ويواصل الآن بدون عكاز بروتوكول علاجه لالتواء كاحله الأيسر على أمل العودة بنهاية يناير، فقد نشر فيديو على إنستجرام يظهر فيها في غرفته ثم مقطع فيديو يقوم فيه بتمارين بدنية بينما يُظهر دوافعه لعام 2022.