أكد المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، أن منتخبنا الوطني سيظهر بشكل أفضل ويُقدم أداءً أقوى خلال مسابقة كأس أمم إفريقيا 2021، وذلك بعد الهزيمة من نيجيريا في المباراة الافتتاحية.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر، مساء أمس الثلاثاء على يد نيجيريا، بهدف نظيف، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021 المُقامة بالكاميرون.

وتلقى كيروش العديد من الانتقادات من قبل النقاد ووسائل الإعلام والجماهير، بسبب عدم وجود خطة واضحة للفراعنة في مباراة الأمس أمام نيجيريا، والدفع بلاعبين في مراكز غير مراكزهم الأساسية.

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نشعر بالألم والحزن، لأننا نريد دائمًا تقديم أداء جيد وتقديم السعادة لمُشجعينا وأصدقائنا وعائلاتنا".

اقرأ أيضًا.. كاف يوضح عبر بطولات هل يستطيع منتخب مصر ضم لاعب بديل لـ أكرم توفيق

وأضاف: "نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا، تُظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا ويكونوا أكثر اتحادًا وأقوى".

وشدد: "تُظهر اللحظات الصعبة أن يجب أن نكون فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة، وتقديم أداء أفضل من أجل النجاح دائمًا".

وأتم موجهًا حديثه للاعبين قائلًا: "أيها الرجال، فلننتقل إلى مسؤوليتنا وأهدافنا الرئيسية!".

يُذكر أن منتخب مصر يستأنف مبارياته في الأمم الإفريقية، يوم السبت القادم، حيث يُلاقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب غينيا بيساو، ضمن مباريات المرحلة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.