أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمواجهة فريق الجونة، المقرر لها غدًا في أولى مباريات الأحمر ببطولة كأس الرابطة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أن يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة التي تقام في الثانية والنصف على ملعب الأهلي We السلام.

وشهد المران عرض بيتسو موسيماني لقطات بالفيديو للاعبين، في محاضرة استمرت لمدة 30 دقيقة، لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بنقاط القوة والضعف بفريق الجونة قبل مواجهة الغد.

وقاد يانكون ميشيل مرانًا قويًّا لحراس المرمى، شهد انضمام الحارس الناشئ مصطفى مخلوف مع ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حيث شهد المران تدريبات منفردة لكل حارس على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية ببداية المران، واختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وشهدت تنفيذ جانب من الجمل الفنية.

ويخضع بيرسي تاو، لاعب الفريق لمسحة طبية جديدة غدًا الخميس، للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية في ضوء نتيجة المسحة.

ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة بيرسي تاو جيدة وفي تحسن مستمر، وسوف يخضع لمسحة طبية جديدة صباح الخميس لتحديد موقف مشاركته في التدريبات من عدمها.

وأشار إلى أن اللاعب يؤدي تدريبات بدنية خفيفة في المنزل بالتنسيق مع الجهاز الفني والطبي، لحين عودته للانتظام في التدريبات الجماعية والمباريات في ضوء المسحة التي سوف يجريها غدًا

كما تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، مع أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الذي تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي، في مباراة الفراعنة أمام نيجيريا.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن تعرض أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لقطع في الرباط الصليبي بعدما أجري آشعة اليوم الأربعاء.

طالع | من الرباط الصليبي لـ وتر أكيلس.. ضحايا سبقوا أكرم توفيق في أمم إفريقيا مع منتخب مصر

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب سوف يعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وأن هناك تواصلًا مستمرًّا معه ومتابعة دقيقة لحالته، وجارٍ حاليا الترتيب لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم.