وضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أسباب تحسن مستواه عن الموسم الماضي واحتلاله صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز وعلاقة المدرب يورجن كلوب، مع جميع اللاعبين.

ويتصدر محمد صلاح الترتيب برصيد 16 هدفا وصنع 9 أهداف، ويؤدي بمستوى رائع مع كلوب سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. إنفانتينو يهنئ محمد صلاح على ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم

يورجن كلوب

وتحدث الفرعون عن السبب في حواره مع مجلة "GQ" البريطانية، وقال: "أعتقد أن الفريق بأكمله كان يعاني في الموسم الماضي، وذلك بسبب الإصابات، كنا نعاني قليلًا أمام المرمى".

وأضاف: "لم يتغير في أي شيء، أحاول تقديم أفضل ما لدي للفريق، في الموسم الماضي، سجلت ما يقرب من 30 هدفًا أو شيء من هذا القبيل وصنعت البعض الآخر".

وبسؤاله عن التسجيل بالقدم اليمنى رغم قوة يسراه في المباريات: "أعتقد أنني سجلت بها أكثر من مرة في آخر عام، وصنعت بها بعض لأهداف، استخدمها بشكل طبيعي لأنها تمنحني المزيد من التحكم في الكرة".

وتابع: "لا أعرف كم سجلت منذ حصلت آخر مرة على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، يمكنك أن تطلب من الدوري الإنجليزي".

وواصل تصريحاته: "أتذكر أنني لم أفز باللقب منذ فترة طويلة، لكني متأكد من أنني أحرزت أهدافًا أكثر من أي شخص آخر، عليك فقط بتوجيه هذا الطلب إلى الرابطة".

وعن علاقة كلوب باللاعبين وهل يخرج معهم بعيدًا عن الملعب: "لا أعتقد أن المدير الفني سيفعل ذلك، يورجن شخص رائع ولا أعتقد أننا نخرج لتناول العشاء معه أو أي شيء من هذا القبيل، لديه علاقة جيدة مع الجميع، الجميع يعرف قدراته وإمكانياته".

وعن هدفه في واتفورد: "حاولت أن أجد مساحة صغيرة لمراوغة المدافعين بالكرة، لقد كان هدفًا جيدًا، فهذه الحركات نقوم بها في كرة الشوارع، ولكن إذا لم تفعل ذلك لن تستطيع، لكنني أعتقد أنني أستخدم مهاراتي لتخطي اللاعبين وقد سجلت هدفًا رائعًا".