أجرى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، حوارًا مصورًا مع مجلة "GQ" البريطانية من أجل الإجابة على أسئلة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هناك جلسة تصوير للفرعون المصري قد كشفت عنها المجلة الشهيرة يوم أمس، الثلاثاء، وتحدث محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول وطموحاته في المستقبل وسبب رحيله عن تشيلسي.

اقرأ ايضًا.. محمد صلاح مستشهدًا بـ ميسي ورونالدو: مازال أمامي الكثير وأريد الفوز بـ كأس أمم إفريقيا

ميسي صاحب الكرة الذهبية 2021

ومن بين تلك الأسئلة كان سؤال عمن يصوت محمد صلاح له في الكرة الذهبية، وأجاب: "من الجيد الفوز بها، لكن ذلك يعتمد على ما سيصوت الناس لصالحه".

وأضاف: "بالنسبة لي، أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي من أجل ليفربول، للفوز بالمباريات والألقاب، لكن سيكون ذلك رائعًا إذا فزت بالكرة الذهبية".

وعمن يصوت له إذا كان كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي، أجاب ضاحكًا: "أصوت لنفسي".

ورد محمد صلاح على إذا ما كان بالفعل أفضل لاعب في العالم، أجاب: "حسنًا، لا أعرف، ربما يقول بعض الناس نعم، يقول البعض الآخر لا، فهي آراء في النهائية، ولكن في رأسي دائمًا ما أعتبر نفسي الأفضل".

وعن تحطيمه رقم دروجبا كأفضل هداف إفريقي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا: "بالطبع، اعتبر نفسي أفضل لاعب إفريقي في التاريخ، ولكن هناك آراء أخرى للناس، هناك لاعبون آخرون يلعبون في دوريات أخرى ويحققون الكثير، لكني سعيد بما وصلت إليه الآن وأسعى للاستمرار على هذا النحو".

طالع | تليجراف: ليفربول يصدم محمد صلاح في مفاوضات تجديد عقده

وعن إذا ما كان لديه مكان في منزله لحفظ الجوائز التي يحصل عليها، قال: "نعم، لدي واحدة في غرفتي، من الجيد دائمًا الفوز بالجوائز وتحطيم الأرقام القياسية وأعمل بجد من أجل ذلك، وهو شيء رائع وفخور به".

وبسؤاله عن عدد القمصان التي يحصل عليها من ليفربول في كل مباراة لإهدائها للجماهير أو لاعبي المنافس: "حسنًا، لا أعرف، اعتقد أكثر من اثنين مع النادي ومع المنتخب قد أحصل على أكثر من ذلك".

وأتم: "هناك لاعبون كثيرون يطلبون القميص بعد المباريات، أحيانًا أعطيهم الشورت أيضًا، أحيانًا الجوارب".