كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، عن الشرط الجزائي في حالة فسخ عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن الفراعنة ظهروا بشكل سئ في مباراة نيجيريا أمس في كأس أمم أفريقيا.

منتخب مصر تعرض للهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

وأوضح عامر حسين في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "في حال فسخ تعاقد كارلوس كيروش مع منتخب مصر، سيحصل على راتبه كاملا لمدة سنة ونصف وليس الفترة المتبقية في عقده، وهذا ما وصل لنا من المهندس خالد الدرندلي بعد تكليفه بمراجعة كافة العقود التي أبرمتها اللجان السابقة".

وزاد: "يجب أن يكون الجميع مهيأ للدعم والمساندة حتى شهر مارس المقبل لأنه لا يوجد شئ في أيدينا"،  في إشارة إلى صعوبة إقالة المدرب البرتغالي. 

وأضاف: "لم نتواصل مع كيروش بعد المباراة، وهذه مباراة ولا أحد يستطيع التحدث في الوقت الحالي، لابد من توافر الهدوء، ولا يوجد حديث يقال".

وتابع: "لا بد أن يلعب كل لاعب في مركزه، حتى لو مستواه أقل، وجميع اللاعبين ظهروا بشكل سيء".

طالع أيضًا.. بعد تصريحات كيروش.. عصام عبد الفتاح يوضح مدى أحقية مصر في ركلة جزاء أمام نيجيريا

وأردف: "لو كل لاعب لعب في مركزه سيكون الشكل أفضل، وهذا ما حدث في آخر 20 دقيقة، فمثلا محمد صلاح لم يكن في مركزه، وكذلك الأمر للثنائي مصطفى محمد وتريزيجيه".

وأكمل: "أتمنى أن آخر 20 دقيقة من مباراة نيجيريا تكون مؤشرًا جيدًا فيما بعد، وكل لاعب يلعب في مركزه".

وتطرق للحديث عن بطولة كأس الرابطة قائلا: "الإنذارات والعقوبات منفصلة وكل بطولة منفصلة، الكأس غير الدوري غير كأس الرابطة، والذي يطبق على جميع البطولات الحالات الانضباطية خاصة تجاه الحكام".