قال هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي للكونغو الديمقراطية، إنه يتفهم كم الغضب الجماهيري المُنصَب على كارلوس كيروش مدرب الفراعنة الحالي.

طالع | اتحاد الكرة بعد هزيمة مصر أمام نيجيريا: نستطيع التعويض إذا شارك كل لاعب في مركزه

وأضاف كوبر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "عشنا ليلة صعبة بسبب كارلوس كيروش، والجماهير المصرية لها الحق في أن تحزن، لأن المباراة لم تسر بشكل جيد نهائيًا".

وأردف: "لم نر شيئًا واضحًا في الملعب، رأيت الفريق المصري بلا طريقة لعب منظمة".

وواصل: "النصف الثاني من المباراة تغير خلاله الأداء، ومحمد صلاح كان يجب أن يجد دعمًا في الملعب، منتخب نيجيريا كان يركز جدًا مع مو".

وتابع: "يجب على كيروش أن يجري تعديلات في المباريات المقبلة لتحسين الأداء، ولكن بدون هدم".

واستكمل: "أكثر ما أزعجني أنه لم يكن هناك أي شىء واضح من لاعبي منتخب مصر، المنتخب لم يكن لديه رؤية واضحة في الملعب، لا يوجد فكر واضح، والجميع يبحث عن حل لما حدث في مباراة نيجيريا، الجميع كان يُعاني خلال مشاهدة المباراة".

واستطرد: "من الغريب جدًا أن يدلي محمد صلاح بتصريح في المؤتمر الصحفي بأن مصر ليست المرشح الأول للفوز بالبطولة، مصر منتخب مهم جدًا ويمتلك تاريخًا كبيرًا، ودائمًا يكون لدينا الرغبة في الانتصار، ولا أصدق أن صلاح قال ذلك".

واختتم: "اعتقد أن محمد صلاح قال هذا التصريح لكي يقلل من حجم الضغط المتواجد على اللاعبين، منتخب مصر دائمًا مرشح للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا، أما كيروش فيتحدث عن التحكيم ليرفع الضغط عن نفسه".