قرر الدولي الفرنسي كينجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ، الموافقة على تمديد تعاقده مع النادي البافاري، بعد فترة طويلة من المماطلة في المفاوضات.

وكان الدولي الفرنسي يرفض التوقيع على عقد جديد مع بطل ألمانيا، بسبب خلاف في الأمور المادية بين الطرفين.

كومان لديه عقد مع بايرن ميونخ، ينتهي بعد عامين، في 30 يونيو 2023، ويطالب الجناح الفرنسي بزيادة راتبه السنوي إلى 20 مليون يورو، وهو ما يراه بايرن ميونخ مبالغًا فيه للغاية.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مسؤولي بايرن ميونخ أقنعوا كومان بالتجديد والبقاء لفترة أطول داخل "أليانز أرينا"، براتب سنوي يقترب من مطالبه ولا يكسر سقف الرواتب داخل النادي البافاري.

وأوضحت الصحيفة أن كومان (25 عامًا)، سيوقع على عقد جديد لخمسة مواسم أخرى، حتى 30 يونيو 2027.

اقرأ أيضًا.. منافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ على لاعب ليفربول

في نفس السياق، ذكرت النسخة الألمانية من موقع "جول" العالمي، أن كومان سيحصل على راتب سنوي قدره 17 مليون يورو سنويًا، يجعله ثالث أعلى لاعب يحصل على راتب في النادي البافاري.

وأكدت الشبكة وفقًا لمعلوماتها الخاصة، أن والد اللاعب وهو أيضًا وكيل أعماله متواجد في الوقت الحالي في ألمانيا، من أجل إنهاء المفاوضات بشأن التجديد.

كومان تواجد على رادار العديد من الأندية الأوروبية، حيث ارتبط بإمكانية العودة إلى يوفنتوس من جديد، كما أبدى ليفربول، مانشستر سيتي، برشلونة، بجانب ريال مدريد، فضلًا عن باريس سان جيرمان، اهتمامًا بضمه.

كومان هذا الموسم مع بايرن ميونخ شارك في 17 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 5 أهداف وصنع هدفين.