يعتقد الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أن فريقه قادر على إيذاء ريال مدريد في السوبر الإسباني.

ويلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد، مساءً غدًا الأربعاء على ملعب "الملك فهد" بالمملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد فريق قوي لا يزال يُحافظ على القاعدة التي منحتهم العديد من النجاحات في الماضي، لا يزال لديهم في وسط الميدان كاسيميرو وكروس ومودريتش والأداء الذي قدموه في السنوات الأخيرة كان مرتفعًا للغاية".

وأضاف: "إنهم يصلون الكرات إلى بنزيما وفينيسيوس اللذين يتمتعان بمستوى رائع سواء في الأهداف أو في اللعب، أي فريق أمامهم يُعاني وخاصًة فينيسيوس يقوم بتحولات رائعة، هم فريق رائع نعرفه جيدًا، ونعلم أن لديهم مستوى عالٍ لكن يمكننا أن نؤذيهم".

جيرارد بيكيه

اقرأ أيضًا.. شيرينجيتو: برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع إيسكو لضمه

وواصل: "خسارتنا منهم في بداية الموسم لم تكن عادلة في رأيي، لم يكن من العدل أن يحصلوا على النقاط الثلاث، كان هُناك فرصة لـ ديست والنتيجة 0-0، وإذا جاءت هذه الفرصة كانت ستغير نتيجة المباراة، وهم سجلوا هدفًا من أول محاولة لهم على المرمى".

وتابع: "في الوضع الذي نحن فيه، كل انتصار يعززك كثيرًا، وإذا فزنا باللقب، ذلك سيمنحنا الثقة للأشهر القليلة المقبلة، فهذا سيجعلنا ننمو كفريق".

وأتم تصريحاته بالحديث النظام الجديد للسوبر الإسباني قائلًا: "النظام الحالي أكثر تعقيدًا، فهو يمنح الجميع المزيد من الخيارات للفوز، مباراة واحدة مع الدور قبل النهائي، إنه نظام صعب لأن كل المشاركين على مستوى عالٍ، توجد مباراتان متساويتان للغاية".