أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، جاهزية النادي الكتالوني لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو غدًا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويواجه ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، بطل كأس ملك إسبانيا برشلونة غدًا بالرياض في المملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر، من أجل التأهل للنهائي ومواجهة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "وصلنا إلى السعودية برغبة وحماس كبيرين للتنافس على اللقب والفوز به، الأمر الذي سيمنحنا ثقة كبيرة لمواجهة ما تبقى من الموسم".

وأضاف: "نتوقع مباراة متكافئة للغاية، كل فريق لديه أسلحته الخاصة، وجميع اللاعبين من ذوي الخبرة والجودة العالية".

طالع أيضًا.. بوسكيتس: لوك دي يوج مهم لـ برشلونة ومواجهة ريال مدريد ستكون صعبة للغاية

وأكمل: "نحن الآن في بداية مرحلة جديدة بمدرب جديد ولاعبين شباب، وبعض اللاعبين الذين مازالوا في مرحلة التعافي، لكن الكل يريد أن يلعب الكلاسيكو".

وعن أفضلية ريال مدريد قال: "الفرق في الدوري ليس له علاقة بمباراة الغد، في كامب نو هزمونا، والآن نأمل في التعلم من الأخطاء، واستعادة جميع اللاعبين في أسرع وقت ممكن".

وشدد: "البعض يرشح ريال مدريد للفوز علينا، ولكن لابد وأن ننظر للملعب، سنرى هناك من الأحق بالفوز، ونأمل أن يكون مثل آخر كلاسيكو، بنتيجة مختلفة، لأننا كنا جيدين، والأخطاء كلفتنا الخسارة".

وأردف: "يجب ألا نختلق الأعذار، يجب أن نكون مخلصين لفريقنا، ونتمسك بأسلوبنا، في المقدمة سيكون لدينا فريق رائع مع لاعبين رائعين، لكن لدينا الثقة والطموح لنكون في النهائي يوم الأحد".

وواصل: "علينا أن نمتلك الكرة بشكل أكبر، ولا نتنازل عن الصراعات في الأوقات الحاسمة، نأمل أن يكون لدينا حظ أكبر، وحينها ستأتي الانتصارات وسننمو بشكل أكبر".

واختتم بالحديث عن اللاعبين الشباب: "أنا سعيد بأن اللاعبين الشباب يقدمون هذا المستوى، الآن كرة القدم تتطور وتسير بشكل أسرع، وعليك أن تخرج أفضل ما لديهم، والاستفادة من هؤلاء المواهب".