أعلن المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد خليلوزيتش، غياب مدافع أسود الأطلسي والمحترف في صفوف الأهلي بدر بانون عن كأس أمم إفريقيا.

بدر بانون غاب عن مباراة المغرب وغانا التي أقيمت مساء أمس الإثنين، وفي إطار الجولة الأولي من مواجهات دور المجموعات لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ووفقاً لموقع البطولة المغربي، قال خليلوزيتش: "بدر بانون لن يكون قادرًا على استكمال كأس أمم إفريقيا لإصابته".

وأضاف: "بدر يعاني من مشاكل طبية، ولا يمكنه أن يتواجد معنا حاليًا، وتعلمون أنه بإمكانك قبل 24 ساعة من أول مباراة القيام بتغيير، والطاقم الطبي أخبرنا أنه لن يكون معنا".

وأكمل: "بانون حاضر معنا، لكن من المؤسف ما حدث بالنسبة إليه، إنها المرة الثالثة التي يعاني فيها من مشاكل، وأنا حزين بشأنه، وأنتم تعلمون أننا قمنا باستبداله في آخر الدقائق".

وكان وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمغرب قد استدعى أشرف بن شرقي لاعب الزمالك للانضمام لقائمة أسود الأطلسي طالع التفاصيل من هنا.

من جانب آخر، أشار إلى أن الصعوبات التي واجهها المنتخب في الخط الهجومي أمام غانا تبدو طبيعية، وذلك بسبب غياب مجموعة من اللاعبين عن المباراة، مثل ريان مايي وأيوب الكعبي، مؤكّداً أن أي منتخب أو فريق مُعرّض لذلك، ضارباً المثل بنادي باريس سان جيرمان".

ووصل: "لذلك من الطبيعي أن نجد صعوبات في الهجوم، اسحبوا كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي من باريس سان جيرمان، إنهم سيواجهون نفس الأمر وسيعانون من صعوبات في الخط الأمامي".

يذكر أن منتخب المغرب انتصر علي غانا بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.