كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد ينقض على نجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش نهاية الموسم الحالي.

لا يزال مودريتش - الحائز على جائزة الكرة الذهبية في 2018 - أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ويُنظر إليه على أنه عضو أساسي في تشكيلة لوس بلانكوس، حتى بعد بلوغه سن 36 عامًا مؤخرًا.

وينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الكرواتي في سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.

ويحرص ريال مدريد على تمديد عقد مودريتش، ولكن الأخير غير راضِ عن الشروط التي عرضها عليه رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن مانشستر سيتي يراقب مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد عن كثب.

وأوضحت أن مودريتش سئم من التقليل من شأنه من قِبل رئيس ريال مدريد، ويريد عقدًا لمدة عامين، لكي يتسنى له الشعور بأهميته بالنسبة للفريق.

وأشارت إلى أن مودريتش يرى أنه يجب أن يكافأ على ولائه لـ ريال مدريد، رغم اهتمام إنتر ميلان بضمه العام الماضي، وهو على استعداد حتى لخفض راتبه إذا التزم النادي بإبقائه في الفريق للموسمين المقبلين.

وأفادت أن مودريتش حريص على المشاركة مع كرواتيا في كأس العالم نهاية العام الحالي، في المقابل يستعد مانشستر سيتي لتقديم مستقبل مثير للاهتمام بالنسبة للاعب.

اقرأ أيضًا.. فيديو | في غياب جوارديولا.. مانشستر سيتي يعبر سويندون تاون برباعية بكأس الاتحاد

ووفقًا للتقارير نفسها، فإن مودريتش لا يرى أي مشكلة في الانتقال إلى ملعب الاتحاد، بعد بداية ممتعة في الدوري الإنجليزي مع توتنهام.

ومع ذلك، فإن أولوية لاعب خط الوسط هي الاعتزال في البرنابيو وينتظر بيريز لتقديم عرض آخر، وإذا فشل في القيام بذلك، فإن سيتي وبيب جوارديولا سينتظران بأذرع مفتوحة.