أكد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك أن قراره بشأن التجديد للنادي أمر منطقي وطبيعي، لأنه يعتبر نفسه أحد أبناء القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك قد نجح في التجديد لمحمد عبد الشافي لمدة موسمين، وتم الإعلان عن التجديد لعام 2024 في جلسة جمعته بأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء طالع التفاصيل من هنا.

وقال عبد الشافي في تصريحات خاصة عبر "بطولات": "أعتبر أن قرار التجديد لـ الزمالك أمر لا يحتاج للحديث كثيرًا، أنا أحد أبناء النادي، لذلك أنا جددت لبيتي".

وأوضح: "قرار التجديد أمر طبيعي لأن الزمالك بيتي ومن الطبيعي أن أبقى فيه، الأمر لم يكن مفاوضات لأن النادي أرادني وأنا أريد الاستمرار فيه، مثلي مثل كل أبناء النادي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام ويوسف أوباما وكل زملائي".

ويعد محمد عبد الشافي أحد أبرز لاعبي الزمالك في الجبهة اليسرى خلال السنوات الأخيرة منذ عودته للقلعة البيضاء عام 2015 من غزل المحلة، وحقق مع النادي بطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الإفريقي.

 كما خاض عبد الشافي تجربة احتراف في أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة من الزمالك، حقق خلالها 4 ألقاب مع النادي السعودي.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة إنبي، في أولى مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.