أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة على هامش تدريب مران اليوم الإثنين الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباريات كأس الرابطة.

وجاءت هذه الفقرة مقسمة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات مرونة للعضلات، والفقرة الثانية عبارة عن تأهيل بالكرة من خلال التمرير بسرعة بين اللاعبين في مساحات قصيرة.

طالع أيضا.. لاعبو الزمالك ينظمون ممرًا شرفيًا لـ عبد الشافي وعبد الله جمعة

وتولى البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت مساعد الإشراف على هذه الفقرة.

وانتظم عمر السعيد مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك عقب انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الأخيرة، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي السياق ذاته، اكتفى طارق حامد لاعب الوسط ومحمد عواد حارس المرمى بالزمالك بأداء تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي على هامش تدريبات اليوم الاثنين، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، ولم يشاركا في التدريبات الجماعية.

ويعاني محمد عواد من كدمة في الظهر ربما تبعده عن المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".