يرى صنداي أوليسيه، أسطورة نيجيريا، أن النسور يمكنهم الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت قيادة أوجوستين إيجوافوين زميله السابق في الفريق.

قبل البطولة عانى النسور وتمت إقالة جيرنوت رور، المدرب الساق وتم تعيين إيجوافوين مدربًا مؤقتًا في 12 ديسمبر الماضي.

ويتواجد المنتخب النيجيري ضمن المجموعة الرابعة مع مصر، ويتواجهان غدًا ضمن الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية 2021.

طالع أيضًا.. الكشف عن نتيجة مسحة لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة نيجيريا

وقال اوليسيه في تصريحات لموقع "completesports" النيجيري: "أتوقع أن يقدم النسور أداءً جيدًا، لكن يجب أن أعترف أنه لم يكن من السهل التعامل مع هذه الإصابات والانسحابات وفشل ضم اللاعبين من أنديتهم، ومع ذلك، نحن نيجيريا".

وأضاف: "لما لا نفوز باللقب؟، البداية ستكون بمواجهة مصر وهي مباراة واحدة عبارة عن 3 نقاط، وعلينا النظر إليها من هذه الجهة، وحتى لو خسرنا، فلا يزال أمامنا مباراتان ضد غينيا بيساو والسودان، والخسارة لن تكون النهاية".

وأشار: "المنتخب النيجيري تحت ضغط كبير، لكن عليهم القتال من أجل نيجيريا، ولا بد من أن نتحلى بالعدوانية والسرعة، هذه هي طريقة لعب نيجيريا وما يميزنا تاريخيًا".

وشدد: "غياب أوسيمين ضربة قوية لنيجيريا، أصبنا بخيبة أمل، كان أسوأ خبر سمعته هذه الفترة، أنا أحب أوسيمين حقًا، لكن لدينا أيضًا بعض اللاعبين الموهوبين في الفريق".

واختتم بالحديث عن المرشحين للفوز باللقب، قائلاً: "أعتقد أن نيجيريا يمكنها المنافسة، ولكن يجب أن أكون صادقًا هناك السنغال والجزائر أبرز المنتخبات، خاصة الجزائر أبطال العرب ويمتلكون فريقًا مرعبًا".