استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه ظهر اليوم الإثنين في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

راحة سلبية لـ عمار حمدي

وحصل عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعب راحة سلبية بسبب نزلة برد تعرض لها، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الثلاثاء.

فيما خاض محمود وحيد ظهير أيسر الفريق تدريبات منفردة في الجيم بسبب شعوره بالإجهاد.

مسحة جديدة لسداسي الفريق

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيقوم بإجراء مسحة طبية جديدة للاعبين الذين جاءت مسحتهم إيجابية أمس.

وأوضح طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي أنه يتابع جميع اللاعبين بشكل مستمر للاطمئنان على حالتهم التي أصبحت مستقرة، وجميعهم سيخضعون لمسحة جديدة غدًا لتحديد موقفهم من اللحاق بالتدريبات الجماعية ومباريات الفريق.

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

ويخضع للمسحة الجديدة غدًا كل من: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

وكان أبو عبلة قد أعلن سلبية مسحة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد فخري لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أن الثنائي خاض برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم.

وخضع الثنائي لمسحة طبية أثبتت سلامتهما ومن ثم باتا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري للاطمئنان على حالة الجميع، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

طبيب الأهلي

وعقد أبو عبلة جلسة أمس مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حرص خلالها على التأكيد مجددًا على الإرشادات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الإثنين في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.