اعترف لاعب وسط نادي هويسكا ومنتخب نيجيريا الأول، كيليتشي نواكالي، بأن هناك ضغوطًا على النسور قبل بداية مشوارهم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتبدأ نيجيريا حملتها بمواجهة مصر يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" بمدينة "جاروا" في الكاميرون بقيادة الحكم الجامبي، باكاري جاساما.

اقرأ أيضًا.. مهاجم نيجيريا: الفوز على مصر حاسم في مشوارنا بـ كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر

وتحدث نواكالي عن كأس أمم إفريقيا في تصريحات لقناة الاتحاد النيجيري لكرة القدم، وقال: "نحن من بلد حيث يعتقد الجميع أننا يجب الفوز بكل بطولة نشارك فيها".

وأضاف: "ولكن يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن كل منتخب في كأس أمم إفريقيا يمتلك عقلية الفوز، نحن هنا لكتابة التاريخ ونجعل جماهير نيجيريا فخورة بنا وكذلك نفخر بأنفسنا".

وتابع: "الأمر كله يتعلق بتمثيل نيجيريا بأفضل طريقة ممكنة، إذا حدث وفزنا بالبطولة، فلا بأس ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الدفاع عن شعار البلد".

وواصل تصريحاته: "الفوز هو ما يدور في ذهن كل لاعب في نيجيريا، هذا هدفنا ولكن في كرة القدم لا يمكن أن تتوقع ما سيحدث لكننا سنعمل على تحقيق اللقب".

وعن التدريب تحت قيادة المدرب أوجوستين إيجوافوين: "الأداء الذي قدمه المنتخب تحت قيادته جيد، يريد المدرب أن يكون هناك استحواذ على الكرة واستغلال سرعتنا ونهاجم في المساحات، كلما تفوقت على خصمك في عدد اللاعبين في الدفاع أو الهجوم زادت فرصك في تسجيل الأهداف".