أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يطالب برحيل محمود عبد المنعم كهربا، مشددًا على سعادته بالتواجد داخل أروقة القلعة الحمراء.  

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر"، عبر برنامج "اللعيب": "أنا سعيد وأقدر فرصة تدريبي للأهلي، نادي القرن وأكبر فريق في القارة، لإظهار علمي ومعرفتي".

طالع | الأهلي يعلن موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

وأضاف: "أكن كل الأحترام لمدربي الأهلي السابقين ومانويل وجوزيه الذي ترك تاريخًا كبيرًا مع الفريق، كما أحترم محمود الخطيب الذي جلبني إلى هنا بعد أن كان لا يعلمني أحد وخاطر بشكل كبير".

وأردف: "ما زلت مدربًا صغيرًا ولا يصح أن أقارن بمانويل جوزيه صاحب التاريخ الكبير، مثل مدرب مانشستر يونايتد عندما نقارنه بأليكس فيرجسون، جوزيه مدرب كبير وعظيم وتاريخه كبير".

وواصل: "محمود عبد المنعم كهربا لعب معي في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ وكان في التشكيل الأساسي، الناس ينسون شيئًا مثل هذا، ليس صحيحًا أنني لا أحبه وقد دفعت به أساسيًا أمام بايرن ميونخ".

وتابع: "حاليًا توجد منافسة كبيرة في مركز كهربا، لدينا أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسين الشحات، كل هؤلاء يلعبون في نفس المركز، ولدينا اللاعب الأسطوري وليد سليمان".

واستكمل: "كان صعب جدًا بالنسبة لي أن يجلس محمد شريف على مقاعد البدلاء بعد أن أحرز 26 هدفًا الموسم الماضي رغم أنني أحبه، لو لم أحب كهربا لما قمت بإشراكه أمام بايرن ميونخ".

وأتم: "لم أطلب خروج كهربا للإعارة، جاءت لي معلومة بأنه سيخرج للإعارة، لم أطالب بذلك، عدت من الإجازة وأبلغوني بالأمر".

واختتم: "محمد عبد المنعم لاعب كبير ويجب أن نعطي له الفرصة ليلعب خارج النادي الأهلي ويعود للفريق مثل محمد شريف وقبل ذلك عمار حمدي".