طالب أسطورة منتخب الكاميرون وناديي ريال مدريد وتشيلسي، جيرمي نجيتاب، جميع متابعي كرة القدم بمشاهدة 7 لاعبين يتوقع تألقهم في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستقام على أرض بلده.

وتنطلق المباراة الأولى بين الكاميرون وبوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أوليمبي" في العاصمة "ياوندي" بقيادة الحكم الجزائري الدولي، مصطفى غربال.

اقرأ أيضًا | ظهير نيجيريا: قللت من خطورة محمد صلاح في مباراتين.. وعلى مصر الخوف منا

سيباستيان هالر

وتحدث جيرمي عن اللاعبين الذين يفضل مشاهدتهم في البطولة خلال حوار نقلته صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "سيباستيان هالر مهاجم كوت ديفوار يستحق المشاهدة".

وتابع: "يسجل هالر الكثير من الأهداف مع أياكس هذا الموسم، وبالنسبة لي، لديه فرصة جيدة جدًا للفوز بالحذاء الذهبي في كأس أمم إفريقيا إذا واصل على هذا المستوى".

وأضاف: "في منتخب السنغال، عليكم أن تشاهدوا إسماعيلا سار، سيقدم الكثير والكثير من الأشياء الجيدة، لقد كان يؤدي بشكل جيد مع واتفورد على مدار السنوات الماضية ويعد موهبة شابة مثيرة للاهتمام".

وواصل تصريحاته: "سار لا يزال لاعبًا صغيرًا ولكن لديه إمكانيات مميزة وهذا ما جعل أندية كبرى مثل ليفربول تهتم بالتعاقد معه".

واستمر: "محمد النني أيضًا أحد أبرز اللاعبين في منتخب مصر، فهو لاعب متمرس على المستوى الدولي ويؤدي بشكل جيد عندما يحصل على الفرصة مع آرسنال، ولا يقل أهمية عن محمد صلاح بالنسبة للفراعنة".

محمد صلاح

وأكمل: "قد تكون هذه البطولة بالنسبة للاعب كوت ديفوار، فرانك كيسي، فرصة لجذب الأنظار إليه في الدوري الإنجليزي مع اقتراب عقده الانتهاء".

وأضاف: "هناك لاعب آخر يجب مشاهدته وهو مهاجم منتخب الجزائر، إسلام سليماني، يمكنه أن يفعل أشياء جيدة، نعم لم يقدم أداءً جيدًا مع ليستر سيتي ولكنه يلعب الآن في الدوري الفرنسي ودائمًا ما يكون خطيرًا على مرمى المنافسين وخاصة مع الجزائر وسيشكل ثنائيًا رائعًا مع رياض محرز".

وأتم تصريحاته: "بالنسبة للكاميرون، أحب كارل توكو إيكامبي في الهجوم، فهو هداف ليون ووصل لمستوى رائع مؤخرًا وسيفتقدونه في الفريق الفرنسي، يمكن أن يكون مؤثرًا من أجل تحقيق اللقب، كذلك هناك كمال الدين سليمانا من رين فهو جناح سريع وليده فرصة ليكون نجمًا في منتخب غانا".