تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عن انضمامه لمنتخب مصر، كاشفًا عن توقيع فريقه الحالي غرامة مالية عليه بسبب تهنئة المارد الأحمر بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "انضممت إلى بيراميدز وعيناي على منتخب مصر، وكل الحراس يرون أنفسهم رقم واحد، وأرى نفسي رقم واحد ولكن هذه ليست مرحلتي".

طالع | شريف إكرامي: أخذت نجلي من الأهلي بسبب عدم المشاركة.. وأتفق مع تصريحات مروان حمدي

وعن أخطائه التي يرتكبها من حين لآخر وتتسبب في إحراز الأهداف بمرماه، رد قائلاً: "لا يوجد حارس مرمى لا يرتكب أخطاء، بما فيهم حراس مرمى المنتخب سواء محمد الشناوي أو محمد أبو جبل ومحمد صبحي، بل يقومون بأخطاءً كبيرة".

وأردف: "عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر يتواصل معي باستمرار، ووارد أن أنضم للفراعنة، وكنت قريبًا جدًا ولكن تعرضت للإصابة في مباراة الاتحاد".

وواصل: "لعبت في منتخب مصر لفترات طويلة لمدة 8 سنوات، لو لم أنضم للمنتخب حاليًا لن أدمر نفسيًا".

وتابع: "إدارة نادي بيراميدز تناقشت معي بعد تهنئة النادي الأهلي بفوزه بدوري أبطال إفريقيا على منصات التواصل الاجتماعيل وطالبوني بحذف التغريدة وإلا سيصدر عقوبة مادية ضدي، ورفضت حذفها وصدر ضدي عقوبة قيمتها 100 ألف جنيه".

وأكد: "رفضت اللعب للزمالك حبًا في الأهلي واحترامًا للجماهير".

وأتم: "أتمنى أن يحقق رمضان صبحي شيئًا في بيراميدز ويصل لقمة مستواه، والأكثر فائدة له ولقدراته أن يكون محترفًا في الخارج".