أكد بابا فيمي راجي المتحدث الإعلامي لمنتخب نيجيريا، على استعداد النسور الخضر بقوة لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل الظفر باللقب.

ومن المقرر أن تستضيف ملاعب الكاميرون بطولة كأس أمم إفريقيا خلال الفترة ما بين التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير بحضور 24 منتخبًا قاريًا.

وقال بابا فيمي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": " مستعدون بكل قوة وجئنا للكاميرون من أجل حصد كأس أمم إفريقيا والفوز على أي منافس ولدينا ثقة في ذلك".

طالع | سفير مصر في الكاميرون: لا توجد إصابات كورونا في المنتخب.. وطلبت تأمين محمد صلاح

وأضاف: "تحدثنا مع إيجالو لاعب الشباب السعودي وهو واحد من هدافي المنتخب النيجيري، وكنا حريصين جدًا أن يتواجد معنا في البطولة ولكن أغلقنا هذه الصفحة".

وأردف: "المدير الفني سيتعامل مع مجموعة اللاعبين المتواجدين، نمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب أي لاعب، ونريد أن نبدأ البطولة بنتيجة إيجابية أمام منتخب مصر، ولدينا أمل كبير أن نتواجد في النهائي".

وأشار: "من المؤكد أن هناك احترامًا كبيرًا لمنتخب مصر، ونعلم قدرات محمد صلاح ونمتلك لاعبين قادرين على مواجهة الفراعنة، سنواجه منتخبًا كاملًا وليس محمد صلاح فقط".

واختتم: "المنتخب النيجيري هو المرشح الأول والرئيسي للتأهل من هذه المجموعة ولا يهمنا من سيترشح معنا ونحترم كل المنتخبات".

يذكر، أن مواجهة مصر ونيجيريا ستقام في السادسة مساء الثلاثاء المقبل في أولى جولات المجموعة السادسة التي تضم إلى جوارهما غينيا بيساو والسودان.