صعق غرناطة نظيره برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ملعب الأول لوس كارميناس، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، بتعادل قاتل بهدف لكل فريق.

شوط المباراة الأول، لم يشهد فرصًا عديدة وسجل برشلونة هدفًا عن طريق فرينكي دي يونج بعد عرضية جوردي ألبا، لكن الحكم احتسبه تسللاً بعد العودة لتقنية الـVAR.

وتألق تير شتيجن أمام هجوم غرناطة، في فرصة خطيرة لـ ماشيس، وأبعدها عن مرمة البلوجرانا ببراعة.

حاول برشلونة عن طريق عثمان ديمبلي مرتين ولكن تسديدات الفرنسي كانت بعيدة للغاية عن مرمى غرناطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، وبدأ برشلونة الثاني دون تغييرات وكذلك أصحاب الأرض غرناطة.

في الدقيقة 54 سقط إريك جارسيا مصابًا ودخل بدلًا منه كليمونت لينجليه في أول تغيير للبلوجرانا، قبل دقيقة واحدة وحصل كارت أصفر.

الدقيقة 57 من المباراة شهدت النقطة المضيئة، بعدما أرسل داني ألفيس عرضية رائعة حوّلها الهولندي لوك دي يونج بالرأس معلنًا الهدف الأول.

بعد الهدف دخل الزلزولي وممفيس ديباي، مكان كوتيخلا ولوك دي يونج، قبل أن يحصل البديل ديباي على كارت أصفر ثانٍ للبلوجرانا في الدقيقة 69.

الكروت الصفراء تحوّلت لحمراء بعد ذلك، ليحصل جافي لاعب وسط برشلونة على طرد في الدقيقة 79 ويلعب برشلونة الـ10 دقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.

داني ألفيس أنقذ أكثر من كرة أمام سكوديرو ونيفا، ليقدم مستوى رائعًا في مباراته الأولى بالدوري الإسباني، بعدما صنع أمام غرناطة آخر أهدافه، يكرر الأمر من جديد بعد العودة.

بعد الطرد، أقحم مورينو مدرب غرناطة الأوراق الرابحة وجازف في ظل الطرد، ودخل كارلوس باكا المهاجم صاحب الخبرات في الليجا.

كرة تلو الأخرة، قبل أن يحصل غرناطة على ركلة ركنية، ردت من دفاع الفريق، لكنها وجدت بويرتاس الذي أطلق صاروخية في مرمى مارك أندريه تير شتيجن لم يتمكن الألماني من التعامل معها.

حكم المباراة أعطى 6 دقائق بعد هدف التعادل، بل وكاد أن يخطئ تير شتيجن لكن تسديدة لاعب غرناطة تصدى لها الحارس الألماني، وحوّلها إلى ركنية.

ولم يتمكن برشلونة من الفوز بالـ3 نقاط، ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز السادس، بينما غرناطة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.