يشعر ماركوس راشفورد بخيبة أمل لقراءة تقارير تشكك في التزام لاعبي مانشستر يونايتد تجاه رالف رانجنيك والنادي.

عانى مانشستر يونايتد من بداية بطيئة تحت قيادة مدربه المؤقت، مع الهزيمة أمام ولفرهامبتون يوم الإثنين وتركت الشياطين الحمر في المركز السابع في الجدول.

كانت هناك تكهنات بأن ما يصل إلى 17 لاعبًا في الفريق غير سعداء، بينما يقال إن رانجنيك يخشى أن تؤدي اضطرابات غرفة الملابس إلى إعاقة فرص فريقه في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وتعرض راشفورد لانتقادات في الفترة الأخيرة، مع اعتراف أمثال ريو فرديناند بأن ردود فعل الإنجليزي على أرض الملعب ليست ما تريد رؤيته.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا جديدًا بشأن صفقة هالاند

ورد راشفورد على تلك التكهنات، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، حيث قال: "لقد قرأت شيئًا سابقًا قال إنني كنت هادئًا هنا ولكن ما الذي يمكنني قوله والذي سيجعل هذا أفضل من الأداء على أرض الملعب؟".

وأضاف: "لقد أصبنا جميعًا بخيبة أمل من العروض الأخيرة وشعرنا بخيبة أمل من التغطية الإخبارية التي تشكك في التزامنا ليس فقط تجاه المدرب والطاقم التدريبي ولكن بالنادي".

وواصل: "لدي احترام لا نهاية له لكليهما، وأتطلع قدمًا إلى تحسين مستواي تحت قيادة الإدارة في مانشستر يونايتد، أنا لست عابسًا، لست سعيدًا، هل أشعر بخيبة أمل في بعض عروضي الأخيرة؟ بالطبع، أنا أكبر منتقدي نفسي".

واختتم: "لقد كانت بداية صعبة لكنني مصمم على إثبات نفسي، يجب ألا يكون التفاني ورغبتي في أن أكون هنا موضع تساؤل أبدًا، أنا أحب هذا النادي".