عقد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين عقب خوض فقرة التدريبات البدنية والتأهيلية خلال مران اليوم السبت.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، بعد وقوعه في المجموعة الثالثة بجانب: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

ومنح الجهاز الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية لتطبيقها خلال تدريب اليوم، في إطار استعدادات الأبيض لبطولة كأس الرابطة.

كما واصل عمر السعيد مهاجم الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

طالع.. خاص | الزمالك يتفق مع جروس على جدولة مستحقاته والتنازل عن شكواه في فيفا

وخاض السعيد تدريبات تأهيلية وبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية واكتفى بمشاهدة المران من داخل الملعب عقب أداء برنامجه التأهيلي.

وسيبدأ الزمالك مشواره في بطولة كأس الرابطة أمام إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.

بينما حصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على راحة من تدريب اليوم السبت، بسبب استمرار إصابته بنزلة برد في الأيام القليلة الماضية.

وكان الجهاز الفني للفريق منح شيكابالا راحة من تدريب الأمس، بعدما تعرض اللاعب للإصابة بنزلة برد.

وحرص الجهاز الفني، على تخصيص فقرة فنية وخططية خلال مران اليوم وتدريب اللاعبين على عدة جوانب فنية من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة، تحت إشراف الثلاثي كارتيرون المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد.

وعقب الانتهاء من هذه الفقرة خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في منتصف الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأمور الفنية والخططية التي تم التدريب عليها.

وانتظم إسلام جابر لاعب الزمالك في التدريبات، بعدما حصل على راحة من تدريب أمس بسبب معاناته من نزلة برد، قبل أن يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية.