كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، عن معاناة بعض لاعبي الفريق من أعراض البرد خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لبطولة كأس الرابطة المصرية التي يستهلها بمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل.

طالع | لسببين.. جلسة في الأهلي بين كهربا وأمير توفيق

وقال أبو عبلة خلال تصريحات عبر موقع الأهلي الرسمي، إنه بعد الرجوع إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وأضاف: "عددًا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم".

وتابع: "اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارجه، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة".

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل، لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم السبت،؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين.