تحدث محمود كهربا لاعب الأهلي عن رحيله عن المارد الأحمر، مشيرًا إلى أنه لا يخرج أسرار النادي وأنه أكثر لاعب طاردته الشائعات.

وكان "بطولات" علم في وقت سابق عن رحيل كهربا من الأهلي على سبيل الإعارة، وأن هناك مفاوضات مع نادي هاتالاي سبور لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية. طالع التفاصيل.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "أنا أتمنى أن أستمر في الأهلي، ولكن المفاوضات حاليًا جارية بين النادي ونادي هاتاي التركي بشأن انتقالي".

وتابع: "أنا أتمنى أن أظل حتى آخر يوم في الأهلي، ولكن لا أعلم كيف ستسير الأمور خلال الفترة القادمة".

وأردف: "أنا أفعل ما بوسعي في الملعب وعدم مشاركتي أمر يعود للمدير الفني، لا يوجد لاعب يحب الجلوس احتياطيًا، ولكن لكل مدرب وجهة نظر وأنا احترمت وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشكلة".

وأوضح: "(مش كل اللي نسمعه نصدقه)، أنا ملتزم وأتدرب وأفعل كل شيء ولكن هناك ناس تتحدث كثيرًا، وعلاقتي جيدة بـ موسيماني".

وواصل: "أنا صريح جدًا (ومش بحب اللف والدوران)، موسيماني مدربي وله كل الاحترام والتقدير، أنا آخر مباراة لعبتها 90 دقيقة وأحرزت هدفين وكنت أحسن لاعب في المباراة، ومن بعدها لم ألعب مرة آخرى".

عن حزن موسيماني بشأن ما تردد عن تسريبه للأخبار، أوضح: "في النادي الأهلي تعلمت أن الأسرار داخل الغرفة لا تخرج، و(أنا عمري في حياتي ما اتكلمت مع صحفي، أنا أكتر لاعب اتحاربت وأكثر لاعب طلعت عليه شائعات)، عندنا تحدثت مع موسيماني بشأن هذا الأمر اقتنع لأني لم أفعل ذلك".

وأضاف: "تأثرت جدا بحديث الكابتن محمود الخطيب عني، وأشكره على كل ما فعله معي، وصعب على لاعب الكرة أن يسير بشكل جيد ويلعب وبعد ذلك يجلس احتياطيا، ولكن في الأهلي لا أحد يتحدث إلا المدير الفني".

هل تندم على رحيلك من الزمالك؟: "لم أندم على شيء في حياتي، وسأندم في حالة واحدة وهي لو تركت الأهلي، وهذا ليس تقليلا من الأبيض فهو نادي كبير".

وزاد: "(عمري ما صرحت بأي شيء ضد الزمالك أو جماهيره) رغم أنهم كل يوم يسبونني".

واختتم: "أنا لا أنام منذ أسبوع بسبب حب جماهير الأهلي، كنت أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم ولكن ليس في يدي شيئًا، (ولو أطول تقبيل رأس كل واحد فيهم لن أتأخر)- باكيا-".