أعرب محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالفوز في انتخابات الجبلاية، مشيرًا إلى رغبته في تقديم أفضل ما لديه لتطوير اللعبة في الفترة المقبلة.

وفازت قائمة جمال علام أمس الأول في انتخابات اتحاد الكرة لتبدأ مسيرتها في المرحلة الحالية، قبل مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا المقرر خوضها في الكاميرون ابتداءً من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

وقال محمد بركات أثناء استضافته ببرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أشكر الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وانتخاب مجلس جديد وإنهاء عصر اللجان المؤقتة، سنحاول بقدر المستطاع نفعل أفضل شيء، أشكر القائمة المنافسة برئاسة محمد إبراهيم سالم ولها كل التقدير على خوضها الانتخابات".

وأضاف: "بقدر الإمكان نريد أن نحقق أفضل شيء لكل من وثق في قائمتنا، هناك بعض القرارات الخاصة بمصلحة الكرة المصرية قد تتعارض مع الأندية ولكن بقدر المستطاع نحاول تحقيق أفضل شيء بالنسبة لجميع الأطراف".

طالع أيضًا.. أول تعليق لـ محمد بركات بعد نجاحه في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة

وواصل: "الانتخابات مرحلة وانتهت، يهمنا أن نظهر جيدًا في كأس أمم إفريقيا، خاصة أن الكل ينتظر المنتخب بقوة في البطولة، وجودي مع منتخب مصر لمدة سنتين أكسبني المزيد من الخبرات".

وتابع عضو اتحاد الكرة: "ستكون هناك جلسة مع البرتغالي فينجادا (المدير الفني لاتحاد الكرة) خلال اليومين المقبلين أنا وحازم إمام وسنرى خططه وتطلعاته للتطوير في الفترة المقبلة، يجب أن نسمع منه بشكل جيد، لماذا لا يظهر للناس".

وأردف: "رابطة الأندية أحدثت طفرة في الكرة المصرية واتحاد الكرة سيتولى التنسيق معها لأنها أزالت حملا كبيرا".

واختتم: "لا نبحث عن الاستعراض ولا أعتقد أنني سأترشح مجددًا للانتخابات المقبلة باتحاد الكرة".