أكد توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي أنهم حققوا فوزًا مستحقًا على توتنهام مساء أمس الأربعاء، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو، حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يبدو الأمر وكأنه فوز مستحق، إنها نتيجة ممتازة لأنها تعكس المباراة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد ولكن من الصعب التسجيل ضد توتنهام".

وأضاف: "لقد صنعنا الكثير، بعض الفرص الهائلة، كان من الممكن تسجيل المزيد، كنا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، لم يتم حسم الأمر بعد".

وواصل: "كان الأمر مثيرًا للإعجاب، من السهل أن تقول إنه يتعين علينا الدفع بلاعبين لم يشاركوا كثيرًا قبل ذلك، ولكن إذا لم تلعب كثيرًا، فمن غير العدل أحيانًا أن تشارك في مباراة كبيرة كهذه".

وأردف: "نحن لم نفقد التركيز والالتزام أبدًا، اللاعبون الذين لم يلعبوا في الأسابيع القليلة الماضية كانوا أقوياء حقًا، كانت لدينا بعض اللحظات في الدفاع حيث كان لدينا خمسة لاعبين هناك، كان الفريق شديد التركيز ومنفتح ذهنيًا".

واستمر: "لوكاكو؟ كان جيدًا، أنا سعيد للغاية، كنت على يقين من أنه لم يتأثر بما حدث مؤخرًا، حتى الأيام الأخيرة بدا مرتاحًا، الأمر يسير على ما يرام، لقد مضينا قدمًا".

واختتم: "يمكن لـ لوكاكو التعامل مع الضغط والشدائد، لقد قدم أداءً جيدًا، تأثير كثيرًا بخطتنا الدفاعية وكانت لديه فرص".