أكد طلعت يوسف المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، أن طريقة رحيله عن الدراويش تعد هي الأصعب في مسيرته، مشيرًا إلى أنه ليس حزيناً من عدم توليه القيادة الفنية لـ منتخب مصر.

وكان طلعت يوسف تولى قيادة الإسماعيلي بداية الموسم الحالي، إلا أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا ولم يستطع قيادة الفريق في المباريات الأولى بالدوري، ليقرر الرحيل.

طالع | رسميًا.. خوان براون مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي

وقال يوسف خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "ETC": "الوسط الكروي في مصر مليء بالغدر والخيانة، لو عاد بي الزمن لم أكن سأعمل بالتدريب، رحيلي عن تدريب الإسماعيلي يأتي بسبب تجاوز يحيى الكومي في حقي بالتصريحات التلفزيونية".

وأضاف: "حدث تجاوز في حقي من رئيس النادي وليس كما أشيع بسبب المستحقات فهو آخر أمر أفكر فيه، ولدي شرط جزائي ومستحقات في النادي وليس كما أشاع مسؤوليه".

وتابع: "هو موقف يعتبر الأصعب في مسيرتي الكروية منذ 30 عاما وموقف سيئ، والإصابة بكورونا منعتني من الاستمرار في مهمتي والانقطاع عن النادي في فترة مهمة".

وأكمل: "لست حزينا بسبب عدم تولي تدريب منتخب مصر فأنا أحترم نفسي والوسط الرياضي إذا احترمك فهو شيء لا يقدر بمنصب".

وواصل: "قلق على الوضع الحالي للنادي الإسماعيلي فهو نادي كبير وصاحب تاريخ عريق، ولا يوجد أحد في مصر ليس قلقاً على وضع الفريق".

وأتم: "لدي قناعة أن الأمور في اتحاد الكرة على مدار تاريخه المعاصر تؤخذ وفقا للأهواء الشخصية، ويكون هناك تحكم في القرارات بسبب الصداقات والعلاقات إلى حد كبير وأيضا للضغوطات التي يمارسها الجميع".