أعرب البرازيلي داني ألفيس عن سعادته بالدفاع عن قميص نادي برشلونة مرة أخرى، بعد القيام بذلك بين عامي 2008 و2016.

"لقد مر فيلم في رأسي"، هكذا قال البرازيلي بعد فوز برشلونة على ليناريس (1-2)، معربًا عن سعادته لتجربة الإحساس بارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

برشلونة أفاز مام ديبورتيفو ليناريس في كأس ملك إسبانيا وتأهل لدور الـ16، في مباراة ألفيس الرسمية الأولى بقميص البلوجرانا بعد عودته للفريق.

ولعب ألفيس أساسيًا وحقق برشلونة فوزًا على ليناريس بهدفين لهدف في دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا.

وفي تصريحاته عقب المباراة، التي نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ألفيس: "أحاول الاستمتاع مع زملائي في الفريق ومساعدتهم والمعاناة معهم، إنه الشعور الذي ندافع عنه".

وأردف البرازيلي: "نحن نعلم أن الكأس هي مسابقة يمكنك أن تحصل فيها على مفاجآت إذا لم تكن في المستوى،  لكننا لم نكن نريد أن نكون في إحداها، لذلك كان علينا أن نتحلى بالقوة الذهنية، كان علينا الفوز في مباراتي الأولى، ولم يخذلوني".

وأضاف: "اليوم مميز جدًا لما يعنيه ارتداء هذا القميص مرة أخرى، لقد كان سحريًا جدًا، وكان جهدًا كبيرًا، لقد لعبت بين الجناح والوسط، محاولًا ملء الفراغات والتفوق من الداخل هو مركز أسيطر عليه، ومع وجود أشخاص يتمتعون بالكفاءة، يجعل الأمور أسهل كثيرًا".

وأتم ألفيس تصريحاته: "فقط أولئك الذين يقاتلون يحققون الانتصارات وقد فعلنا ذلك، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكننا نشعر بالرضا".