يضرب فيروس كورونا صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني بقوة، وأعلن النادي في بيان رسمي إصابة جديدة في صفوفه.

وأفاد بايرن ميونخ أن ألفونسو ديفيز ثبتت إصابته بفيروس كورونا، إلى جانب ليروي ساني ودايوت أوباميكانو ويخضعون لعزل منزلي.

وبذلك ترتفع الإصابات بفيروس كورونا في بايرن ميونخ إلى تسع إصابات حيث سبق وأعلن إصابة الرباعي مانويل نوير، كينجسلي كومان، كورنتين توليسو وعمر ريتشاردز، بالإضافة إلى لوكاس هيرنانديز ، وتانجوي نيانزو ولمدرب دينو توبمولر، وجميعهم في عزلة منزلية.

إضافة إلى غياب الكرواتي يوزيب ستانيتشيتش بسبب الإصابة، وتوجه الكاميروني إريك مكسيم وتشوبو موتينج والسنغالي بونا سار لمنتخبي بلادهم لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.

وفي حديثه قبل الإعلان عن نتيجة اختبار ديفيز الإيجابي، سُئل حسن صالح حميديتش عن إمكانية تأجيل المباراة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال لـ DPA: "لدينا حاليًا 10 لاعبين خارج الملعب واثنين من حراس المرمى، لهذا السبب نفكر في كيفية لعب المباراة وناقشنا الوضع مع رابطة البوندسليجا".

إذا لم يكن لدى بايرن ما لا يقل عن 15 لاعبًا مؤهلاً، بما في ذلك تسعة لاعبين خارج الملعب من الفريق الأول وحارس مرمى واحد، فقد يتم تأجيل المباراة.

وأضاف حميديتش: "هناك مجموعة من القواعد لهذا الأمر، والتي سوف نلتزم بها مثل أي شخص آخر، يبدو أننا سنلعب إذا كان الأمر كذلك، فسنخوض المباراة للفوز بها".

فيما يتعلق بليون جوريتسكا ونيكلاس سولي، اللذين غابا عن التدريب اليوم، أوضح صالح حميديتش: "جوريتسكا لم يلعب منذ خمسة أسابيع، وسولي لا نعرف أيضًا ما إذا كان بإمكانه اللعب يعاني من مشاكل في الظهر".