أكد مهاجم منتخب نيجيريا الأول ونادي فاتح كاراجومروك، أحمد موسى، على أن النسور لا تخاف من قائد منتخب مصر وجناح ليفربول، محمد صلاح، قبل مواجهتهما في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2021.

وتلتقي مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من المجموعات يوم الثلاثاء المقبل 11 يناير، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" بمدينة "جاروا" في الكاميرون.

اقرأ أيضًا.. حارس نيجيريا يكشف طريقة إيقاف محمد صلاح في مباراة مصر

أحمد موسى

وتحدث أحمد موسى عن مواجهة محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "جول" الإفريقية، وقال: "الجميع يتحدثون عنه، لكن إذا نظرت إلى فريقنا، لدينا الكثير من اللاعبين الذين سيشكلون خطرًا على مصر".

وأضاف: "لذلك، ليس علينا التفكير في محمد صلاح ولكن عليهم التفكير في لاعبينا المهمين، لدينا لاعبين مثل صامويل تشوكويزي وآخرين على الأجنحة يمثلون خطورة كبيرة، لذا فهذه هي كرة القدم".

وتابع: "اللاعبون الشباب لا يمثلون قلقًا لنا في نيجيريا، في كل بطولة سترى لاعبين جدد ولكنهم كانوا معنا منذ فترة، لذلك نحتاج إلى مزيد من التجانس وهذا ما يفعله المدرب".

وواصل تصريحاته: "نحن جاهزون للبطولة بنسبة 100%، لأننا لعبنا الكثير من المباريات معًا، ولن نذهب إلى الكاميرون لنرى جمال هذا البلد بل لنفوز باللقب".

وأتم: "عند تأهلنا بعد نهاية التصفيات، أتذكر أننا قلنا بأننا لن نذهب للمشاركة في كأس أمم إفريقيا فحسب، بل سنعود بالكأس".