قال توماس توخيل إنه يأمل أن يبقى أنطونيو روديجر في تشيلسي، على الرغم من بدء محادثات ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ويوفنتوس مع المدافع.

ينتهي عقد روديجر مع تشيلسي بنهاية الموسم، وهو الآن حر في التحدث مع الأندية الأجنبية قبل انتقال مجاني في الصيف، ويتناقش عددًا من الأندية الخارجية مع ممثلي اللاعب حول خطوة محتملة.

لكن توخيل قال للصحفيين قبل مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس كاراباو في تشيلسي مع توتنهام يوم الأربعاء، إنه يأمل أن يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على علم بإعجابه بعمله، بعد أن حوّله من لاعب هامشي إلى دعامة أساسية في دفاع تشيلسي، منذ أن تم تعيينه مدربًا قبل عام.

وقال توخيل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"سكاي سبورتس": "لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ولا أعرف ما إذا كان ممثلوه يتحدثون إلى أندية أخرى أم لا، بالطبع هذا ممكن، إنه يناير ولم يوقع عقدًا جديدًا معنا بعد، لكننا على تواصل معه والنادي في حوار مع ممثليه".

وأضاف المدرب الألماني: "أفترض أنه يدرك تمامًا ما أطلبه منه ومدى تقديري له، المستوى الذي يلعب فيه لا يزال رائعًا ومميزًا، ولا شك في أن الوضع يثير القلق بشأن ذلك".

وتابع توخيل: "رأيي واضح جدًا، النادي يبذل قصارى جهده معه، لذا فإن الوضع لم يتغير كثيرًا".

رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد هو أيضًا معجب بروديجر ويعرف جيدًا شقيق مدافع تشيلسي الذي يعد وكيل أعماله.

اقرأ أيضًا.. توخيل: تشيلسي سيؤدب لوكاكو.. وعليه تقبل ذلك

ولا يزال تشيلسي حريصًا على تمديد عقد روديجر ولم يستبعد ممثلو اللاعب الدولي الألماني البقاء في ستامفورد بريدج.

على الرغم من عدم اليقين بشأن مستقبله، من المفهوم أن روديجر سيظل ملتزمًا بتشيلسي طوال الفترة المتبقية من عقده ويركز على مساعدة فريق توخيل في تحقيق أهدافه.

يواصل توخيل الاعتماد على روديجر، حيث بدأ المدافع أساسيًا في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - أكثر من أي لاعب في تشيلسي.

انضم روديجر إلى تشيلسي قادمًا من روما في يوليو 2017، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مع النادي.