أكد مصطفى كيجو لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أنه لم يحصل على مستحقاته من القلعة البيضاء منذ أشهر، مشيرًا إلى أنه يقدر هجوم جماهير الأبيض عليه بعد إعلانه الرحيل.

وكيل فيريرا يكشف موقفه من تدريب الأهلي وإمكانية العودة لـ الزمالك.. ويؤكد: لم يعتزل المهنة

وقال كيجو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "لم نحصل على مستحقاتنا منذ شهر أغسطس الماضي، حصلنا على وعود بالحصول على المستحقات خلال الـ3 أشهر الماضية ولم تُنفَذ".

وأضاف: "كان يجب أن اتخذ خطوة من أجل حفظ حقي على الأقل، مرتضى منصور جلس بالفعل مع الفريق ووعوده دومًا ينفذها ولكن الفترة الحالية صعبة على الإدارة".

وأردف: "جميع الفرق الجماعية في النادي لم تحصل على حقوقها خلال الفترة الماضية، ونواجه أزمات مادية كبيرة بسبب هذا الأمر".

واستكمل: "لا أمانع في الحصول على جزء من مستحقاتي بشكل مؤقت، ولا أتمنى أن يتقدم لاعبين آخرين في الزمالك بطلب لفسخ تعاقدهم".

وواصل: "قضيت 14 عامًا داخل صفوف الزمالك ومن الصعب الرحيل عنه، ولكن هناك أزمات مادية بسبب تأخر مستحقاتنا، ولا يمكنني الإجابة على سؤال إذا كنت سأنتقل إلى الأهلي أم للاتحاد".

وعن هجوم جماهير الزمالك عليه، قال: "جمهور النادي عاطفي وأقدر هجومهم ولكن الظروف هي من وضعتني في هذا الموقف، تعرضت منهم للسباب بسبب مطالبتي بمستحقاتي، أقدر شعورهم ولكن يمكن أن نتحمل شهر أو اثنين وليس 4، وأنا مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقدي".