استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لخوض مواجهاته بدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس الرابطة بمواجهة الجونة يوم 13 يناير المقبل في الساعة الثانية ونصف عصرًا.

واستهل لاعبو الأهلي المران بأداء بعض التدريبات البدنية والتأهيلية في الجيم تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، نظرًا لغياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحصوله على إجازة.

وأدى اللاعبون بعض تدريبات الجري ثم بعض الفقرات البدنية المتنوعة، وذلك في إطار البرنامج الذي حدده الجهاز الفني للمرحلة المقبلة وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بسب التوقف الدولي.

طالع أيضًا.. خاص | كهربا يضع شرطين لإتمام انتقاله من الأهلي إلى هاتاي سبور

واشتملت فقرات المران على تدريبات الكرة الطائرة بالقدم، وعدد من تدريبات الكرة، كما شارك اللاعبون في تقسيمة مصغرة، ضمن البرنامج الذي خصصه الجهاز الفني اليوم.

وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا على راحة خلال الأسبوع الماضي بسبب توقف الدوري المصري الممتاز، نظرًا لاستعداد منتخب مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وغاب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم؛ استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكانت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت أمس الإثنين قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.