تحدث أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن بطولتي كأس الرابطة والدوري المصري، مشيرًا إلى أنه يطمح في التواجد بالمربع الذهبي.

بطولة كأس الرابطة المصرية ستنطلق يوم 11 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 30 لذات الشهر، وتشارك الفرق بدون لاعبيهم الدوليين بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال نصار في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "نحن استفدنا من العام الماضي، ودعمنا الفريق بشكل جيد ونسير جيدًا".

وتابع: "كأس الرابطة شيء جيد، وأشكر الرابطة برئاسة أحمد دياب على مجهودهم في الفترة القصيرة منذ توليهم المهمة وحققوا الكثير من الإنجازات".

وأردف: "بطولة كأس الرابطة بداية وفرصة جيدة للفرق المشاركة في الدوري في ظل فترة التوقف حتى يكون الاستعداد جيد للبطولة المحلية، ونحن نطمح في التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم".

طالع أيضًا.. مجموعة الأهلي في كأس الرابطة المصرية.. صدام مع الإسماعيلي

وبسؤاله هل البنك الأهلي سيضم لاعبين من الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية؟ أجاب: "سنعقد جلسة مع خالد جلال المدير الفني، خلال يومين قادمين وسنرى وجه نظره للانتقالات الشتوية ولو هناك فرصة لتدعيم الفريق سندعمه بلاعبين مميزين".

وعن منافسته في الدوري: "صعبة جدًا، وكل المباريات صعبة وجميع الفرق مستعدة بشكل جيد، وأعتقد أن هذا الموسم أصعب من الماضي، فمثلا نحن كنا في المركز الرابع وكانت لنا مباراة وتأجلت وأصبحنا في المركز الثامن، الثلاث نقاط غاليين وتفرق للغاية في الترتيب".