كشف أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، موقفه من التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقترب كهربا من الرحيل عن الأهلي في الفترة الحالية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، لاعتماده على الصفقات الجديدة.

وكان مصدر من الأهلي قد أكد - في تصريحات خاصة لـ "بطولات" - أن هناك اتفاقًا بالفعل قد حدث مع هاتاي سبور خامس الدوري التركي لاستعارة كهربا حتى نهاية الموسم الجاري.

طالع | خاص.. هاتاي سبور يؤكد انفراد "بطولات" بشأن صفقة ضم كهربا من الأهلي

وقال سامي خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "ETC": "أتمنى انضمام كهربا إلى سموحة وعلاقتنا بالأهلي جيدة للغاية، لكن الحقيقة أن راتب كهربا هو العقبة في فكرة التفاوض معه".

وأضاف: "لا أستطيع أن أدفع نصف راتب كهربا حاليًا، أعلى لاعب في سموحة يحصل على 3 ملايين في الموسم، وهناك لاعبين يحصلون على 700 ألف جنيه فقط".

وتابع: "بدأنا سياسة الاستعارات لكن الأندية تفوقت علينا، لأنها تملك قوة شرائية أكبر تغري اللاعبين، ولدينا لاعبين صغار ينتظرون الفرصة وسيحصلون عليها".

وأكمل: "لا نملك رفاهية الاحتفاظ باللاعبين الذين يتلقون عروضًا مغرية، ونحاول التعاقد مع مواهب واعدة، وأحمد رمضان بيكهام من أفضل الأظهرة في مصر، ولا نقف في طريق أي لاعب يأتي له عرضًا مغريًا مهما كان تأثيره مع الفريق".

وعن مصطفى فتحي، أوضح: "هو لاعب كبير وأسعدنا تواجده معنا في سموحة الموسم الماضي، ولم يحصل على فرصته الكاملة مع الزمالك، المسألة ليست معنوية فقط، لابد أن يحصل اللاعب على وقت كاف للتأقلم".